شركة تويتر تعلن عن زر جديد للمواقع التي تتيح لزوارها التواصل مع مشرفي الموقع ومراسلة فريق الدعم الفني من خلال رسائل تويتر الخاصة، وذالك من أجل توسيع انتشار الشبكة الاجتماعية خارج، حيث يعتبر هذه الزر الجديد خطوة أخرى في الاتجاه الذي يؤدي إلى توضيح لماذا يجب ان يرتبط التغريد ويكون ذو صلة بالقضايا اليومية للحياة.
وقد قامت خدمات اخرى موجودة حالياً مثل Zendesk وIntercom وفيس بوك بالخوض في مثل هذا المضمار وإدراج أزرار تتيح التواصل مع الشركات وقطاع الأعمال بشكل مباشر.
إن كل من يرغب في استعمال الزر الجديد إلى تعديل إعدادات حساب تويتر الخاص بهم، وذلك لتفعيل إمكانية تلقي الرسائل الخاصة من أي شخص، هذا الزر الجديد يسهل إمكانية التواصل مع خدمة العملاء لدى الشركات وخاصة عند الرغبة في شراء شئ ما أو وجود أسئلة ، بحيث تعتبر هذه الطريقة أسهل من استخدام البريد الإلكتروني او الاتصال برقم الدعم الفني للشركة.
وكانت الرسائل الخاصة سابقاً لا تعتبر مفيدة، وذلك بسبب تقييدها ومحدوديتها بـ 140 محرف، ولكن تويتر عدلت الأمر وسمحت الآن بكتابة رسائل تصل إلى 10 آلاف محرف، بحيث يمكن حالياً للعملاء استخدام الرسائل لتقديم شكوى أو الحصول على توضيح بدون الحاجة إلى كتابة عدة رسائل وارسالها على دفعات.
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق