أعلنت فيس بوك على إيقاف العنصر البشري لكتابة وصف للمواضيع الرائجة Trending التي تستحق الترويج على الشبكة الإجتماعية، هذه المواضيع تظهر المحتويات الأكثر شعبية من حيث الموضوعات والوسوم "هاشتاج"، وتعتمد الشركة عرض الموضوعات والأمور التي تظن فيس بوك بانها قد تكون مهمة ومفيدة للمستخدمين.
ويرجع السبب وراء هذه الطريقة من أجل خفض التكاليف وتبسيط جهودها، وقد نفت بعد إجراء تحقيق قيام أي عنصر بشري لديها بحجب أي محتوى من أي نوع من الظهور، كما أشارت فيس بوك ان قيامها بإجراء هذه التغييرات يسمح لفريق الشركة باتخاذ قرارات فردية أقل حول المواضيع وذالك في تدوينة نشرتها ودكرت التدوينة أيضا أنها متلزمة بالحفاظ على المواضيع الشائعة بمثابة وسيلة للوصول إلى مجموعة واسعة من الأفكار والتعلقيات حول المواضيع.
أضافت الشركة أنه يمكن للمستخدم المرور فوق أي موضوع لرؤية المزيد من المعلومات حوله التي تظهرفي عنوان المقال وال ملخص عنه، والتي يقوم الناشر بإضافتها بشكل مباشر.
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق